ads980-90 after header
الإشهار 1

تنظيم الملتقى الأول للأعمال بطنجة بشراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والهيئة المغربية للمقاولات

الإشهار 2

تنظيم الملتقى الأول للأعمال بطنجة بشراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والهيئة المغربية للمقاولات

نظمت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، الملتقى الأول للأعمال بشراكة مع الهيئة المغربية للمقاولات ، التي يترأسها عضو الغرفة السيد رشيد الورديغي، يومه الجمعة 24 فبراير 2023 ، وذلك في اطار الأنشطة الهادفة لتعزيز الثقافة المقاولاتية و تشجيع الاستثمار.

وتجدر الإشارة إلى أن غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، في هذا الملتقى الأول للأعمال خصت المملكة الإسبانية كـــــ “ضيف شرف” خلال هذه الدورة.

الدورة التي عرفت مشاركة هيئات مهنية و حكومية كمؤسسة غرناطة الدولية Granada Internacional و جمعية المقاولين الشباب بإشبيلية AJE Sevilla والحكومة المحلية بإشبيلية Proditur- Diputacion de Sevilla إضافة لشركات متخصصة في مجال تدوير النفايات ، و الطاقات المتجددة و الاستشارة و التمويل.

وترأس الجلسة الافتتاحية السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة الجهوية إلى جانب مؤسسات مغربية وإسبانية، حيث عبر في كلمته عن انخراط الغرفة في تعزيز خلق المقاولات عبر التكوين و المواكبة و الاحتضان والانفتاح على الأسواق الدولية.

كما عرف هذا اليوم الأول ، حضور ومشاركة أعضاء المكتب المسير للغرفة كلا من الحسين بن الطيب، محمد سعيد أهروش، عبد الحميد الحسيسن، عبد الحفيظ الشركي.
وا أعضاء الغرفة: ياسين العرود، رشيد الورديغي، محمد كريم السطي، نجيب والعالي، معاد ابضالس، محمد أمزو، البشير الطويل، محمد العربي العشيري، عبد الله بوشتا، عزيز بن مصباح، محمد بن حمو، محمد أمين الرملي، موهب القاسمي، عبد السلام السليماني، الخمليشي مصطفى، ديرى مصطفى، مولاي عمر السيخت، محمد الصوفي. الى دانب عضوات الغرفة: نزهة الزايدي، رندة الحنفي، بولعيش فاطمة الزهراء.

وفي نهاية الجلسة الافتتاحية تم توزيع الدروع التذكارية على بعض شركاء الملتقى الوطنيين والإسبان.

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى الأول للأعمال ستستمر يوم السبت 25 فبراير الداري ، بجلستي عمل مخصصتين ل”منظومة تدوير النفايات: فرص واعدة للاستثمار” و “نحو إنتاج صناعي خالي من الكاربون” إضافة إلى استمرار معرض المقاولات و لقاءات الأعمال الثنائية.

كادم بوطيب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5