ads980-90 after header
الإشهار 1

قطاع كراء السيارات بالمغرب يعلن عن وقفة احتجاجيةواعتصام أمام وزارة الإقتصاد و المالية

الإشهار 2

العرائش أنفو

قطاع كراء السيارات بالمغرب يعلن عن وقفة احتجاجيةواعتصام أمام وزارة الإقتصاد و المالية

أعلنت الهيئات الأربعة الممثلة لقطاع كراء السيارات بالمغرب، عن وقفة احتجاجية أمام وزارة الإقتصاد و المالية ، بعد التماطل في الرد على أهم المطالب الاولوية للقطاع ، عن وقفة احتجاجية و اعتصام يوم الخميس 3 فبراير 2022 أمام وزارة الإقتصاد و المالية بالرباط.

ويتمتل المطلب الرئيسي و المستعجل في : الإدراج في العقد البرنامج للقطاعات المتضررة من تداعيات جائحة كوفيد

وتأتي هذا الاحتجاجات بحسب البيان اعتبارا للمسؤولية الأخلاقية التي تتحملها الهيئات الاربعة أمام المهنيين و عدم تقدير و تماطل أو تجاهل المطلب الرئيسي من طرف السلطة الوصية، وزارة النقل، وزارة الإقتصاد و المالية، و رئاسة الحكومة، و الاقصاء المستمر من العقد البرنامج لقطاع ارتباطه بالسياحة جلي للقاصي و الداني قطاع بأكمله أمام شبح الإفلاس.

ودعا قطاع كراء السيارات الى وقفة وطنية و اعتصام مفتوح أمام مقر وزارة الإقتصاد و المالية من أجل القطاع عامة، أرباب وكالات و مسيرين و شغيلة، ودعا الى تدخل الحكومة لانقاذه من الغرق، الإدراج في العقد البرنامج من أجل استفادة الشغيلة من الدعم الذي حرموا منه ظلما، من أجل تأجيل سداد الديون لمدة سنة دون فوائد و لا صوائر، من أجل الإعفاء من بعض الضرائب و تأجيل أخرى، من أجل تحمل الدولة للرسوم الاجتماعية لصندوق الضمان الاجتماعي، من أجل برنامج خاص للقطاع يشمل تمويلات تضامنية من أجل إقلاع جديد. وذلك يوم 03 فبراير 2022 أمام وزارة الإقتصاد و المالية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5