ads980-90 after header
الإشهار 1

رسميا انتخاب عمر مورو من حزب الاحراررئيسا لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

الإشهار 2

العرائش أنفو

رسميا انتخاب عمر مورو من حزب الاحراررئيسا لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

تم صباح يوم الاثنين 20 شتنبر 2021، بمقر مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، انتخاب السيد عمر مورو عن التجمع الوطني للأحرار، رئيسا لمجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، خلفا للسيدة فاطمة الحساني، بعد سحب عبد الحميد مصباح، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،ترشيحه لمنصب رئاسة المجلس.

وقد ترأس السيد محمد امهيدية والي جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، جلسة الانتخاب التي أسفرت عن حصول السيد عمرمورو على 56 صوت من أصل 63.

كما تم خلال نفس الجلسة، انتخاب النواب الثمانية لرئيس المجلس، وكاتب المجلس ونائبه، بحصولهم على 56 صوت من أصل 63 صوتا. وتضم اللائحة التي قدمها السيد رئيس المجلس التشكيلة التالية: عبد اللطيف الغلبزوري (حزب الأصالة والمعاصرة) النائب الأول للرئيس، ورفيق بلقرشي (حزب الاستقلال) النائب الثاني للرئيس، وتوفيق البورش (التجمع الوطني للأحرار) النائب الثالث للرئيس، والعربي المحرشي (الأصالة والمعاصرة) النائب الرابع للرئيس،رفيعة المنصوري(حزب الاستقلال) النائبة الخامسة للرئيس، حكمت الشلاف الحمود (التجمع الوطني للأحرار) النائب السادس للرئيس، ومحمد الزموري (الاتحاد الدستوري) النائب السابع للرئيس ،والسيدة جيهان الخطابي (الأصالة والمعاصرة) النائبة الثامنة للرئيس، والسيد محمد السوسي النعيمي (حزب الاستقلال ) كاتبا للمجلس، والسيد الحفيظ أحتيت (حزب التجمع الوطني للأحرار ) نائبا لكاتب المجلس.

كما تقدم الرئيس المنتخب، بكلمة هنأ من خلالها جميع أعضاء المجلس، كما شكر الجميع على الثقة التي وضعوها في شخصه وكذا في باقي زملائهم خدمة للصالح العام وحتى يكون الجميع عند حسن ظن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وفي الختام، تلا السيد رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة أصالة عن نفسه ونيابة عن الجميع برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5