ads980-90 after header
الإشهار 1

طنجة..تحالف فيدرالية اليسار يقدمون برنامجهم الانتخابي ويعدون الساكنة بالتغيير

الإشهار 2

العرائش أنفو

طنجة..تحالف فيدرالية اليسار يقدمون برنامجهم الانتخابي ويعدون الساكنة بالتغيير.

قدم تحالف فيدرالية اليسار اليوم الأحد بطنجة، لوائحه لخوض الانتخابات الجماعية والتشريعية والجهوية في ندوة صحفية.

وأكد مرشحو التحالف أنهم على أتم الاستعداد للترافع حول ملفات المدينة، سيما بمقاطعة طنجة المدينة التي رشح فيها التحالف الفاعل الجمعوي “مصطفى الغشاوي” رئيس جمعية حسنونة، ومريم الطاشي وكيلة الجزء المخصص للنساء، كما وضع ثقته في “أحمد عبو” لقيادة اللائحة التشريعية، ثم لينا عبو في اللائحة الجهوية المخصصة للنساء.

كما أعلن التحالف عن ترشيحه لجواد العوفي وكيل لائحته بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ونجيبة قسومي وكيلة الجزء المخصص للنساء.

ولم بضع أعضاء التحالف سقفا لنتائجهم خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مؤكدبن رهانهم الترافع حول ملفات المدينة خصوصا بمقاطعة طنجة المدينة، مؤكدين رغبتهم في النهوض بأوضاع المدينة التي تشهد تراجعات خطيرة في شتى المجالات.

وقدم جواد العوفي وكيل اللائحة ، الخطوط العريضة لبرنامج الحزب الانتخابي والذي تمت بلورته بناء على تشخيص الأعطاب التي شابت تسيير الشان الجماعي خلال الفترة التدبيرية الحالية، وكذا بناء على تجربة الحزب الكبيرة في تدبير الشأن المحلي بالمدينة.مع الاهتمام بالطبقة العاملة، ودلك بخلق المزيد من المناطق الصناعية بشمال المملكة.

وكشف العوفي أن النهوض بأوضاع المدينة في مختلف المجالات يتطلب حزبا قويا مثل فيدرالية اليسار . مشيرا إلى أن تموقع الحزب داخل الحكومة المقبلة سيمكن من رفع هذا التحدي بفضل التنسيق.

ويدخل السيد جواد العوفي رجل الأعمال بطنجة وكيل اللائحة غمار هذا السباق رفقة ثلة من خيرة رجال ونساء المدينة الممثلين في اللائحة التي تقدم بها الحزب لخوض غمار الإستحقاقات الإنتخابية المقررة يوم 08 شتنبر المقبل.

وبخصوص البرنامج الإنتخابي للحزب الذي من المنتظر أن يقول كلمته في هذا السباق، أوضح وكيل اللائحة أنه برنامج واقعي تمت من خلاله تحديد الأولويات بناء على تشخيص ميداني تشاركي مع مختلف شرائح المجتمع بالمدينة. كما أن هذا البرنامج يلامس جميع المجالات التي لها علاقة بالحياة اليومية لساكنة المدينة، دون إقصاء أو تمييز.

ولعل حنكة وكيل اللائحة ووصيفيه في تدبير الشأن الجماعي بالإضافة إلى باقي مكونات اللائحة سيكون بمثابة دافع لنيل ثقة الناخبين بالمدينة المتعطشين للتغيير. حيث دعا كل المناضلين والمناضلات بالحزب الساكنة إلى وضع ثقتها في لائحة الرسالة لتحقيق الأهداف المنشودة
كادم بوطيب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5