ads980-90 after header
الإشهار 1

عبد السلام الشراط يضع ملف ترشيحه للانتخابات التشريعية لدى المصالح المختصة بولاية طنجة

الإشهار 2

العرائش أنفو

عبد السلام الشراط يضع ملف ترشيحه للانتخابات التشريعية لدى المصالح المختصة بولاية طنجة

كادم بوطيب

وضع السيد عبد السلام الشراط وكيل لائحة حزب النهضة بطنجة المدينة، اليوم الخميس19 غشت 2021، ملف ترشيحه للانتخابات التشريعية لدى المصالح المختصة بولاية جهة طنجة -تطوان-الحسيمة.

وتضم لائحة الشراط، كل من السيد منير الصلب المفوض الجهوي لحزب النهضة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والسيدة يسرى معوية ، والسيد عبد العالي بن كبور، والسيد عبد الواحد الأشقر……

وكانت الأمانة العامة لحزب النهضة المغربي ، قد أعلنت سابقا عبر بلاغ رسمي عممته على وسائل الإعلام المحلية والوطنية عن ترشيح الكاتب الإقليمي للحزب بطنجة -أصيلة السيد عبد السلام الشراط ، وكيلا للائحة المحلية للحزب بدائرة الموت طنجة المدينة برسم الانتخابات التشريعية التي سيجري اقتراعها يوم 8 شتنبر القادم.

وأكدت مصادر مطلعة إلى أن المكتب السياسي لحزب النهضة لم يتردد في منج التزكية لرجل الاعمال الكبير بطنجة عرفانا منه للأدوار الطلائعية التي لعبها داخل المشهد السياسي والإقتصادي بعاصمة البوغاز وكذا دفاعه المستميث على قضايا ساكنة طنجة في العديد من المحافل الوطنية، دون نسيان الشهرة و الشعبية الكبيرة التي يحظى بها مرشح حزب النهضة لدة ساكنة عروس الشمال والنواحي .. والتي ستؤهله لا محالة ليكون أحد الأسماء الوازنة في السباق المحموم نحو قبة البرلمان وأحد الفائزين بدون منازع بإحدى المقاعد الخمسة المخصصة لإقليم طنجة بالبرلمان.

كما أن دعم الساكنة اللامحدود والامشروط ومن دون مقابل للسيد عبد السلام الشراط خلال الانتخابات التشريعية القادمة سيشكل دعامة قوية وسندا من أجل انتزاع مقعد برلماني وتمثيل ساكنة دات البحرين والمناطق المجاورة بقية البرلمان وإيصال مشاكل إقليم طنجة إلى المسؤولين وصناع القرار سيرا على نهج رفاقه السابقين الذين أحرجوا بأسئلتهم العفوية وزراء وكبار مسؤولي الدولة المغربية.

ويسعى حزب النهضة المغربي الحر لاستقطاب وجوه سياسية شابة ذات مصداقية وشعبية من أجل رئاسة مجموعة من الجماعات في مختلف الأقاليم بالمغرب.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5