ads980-90 after header
الإشهار 1

مدينة الحسيمة تستعد لزيارة ملكية مرتقبة

الإشهار 2

العرائش أنفو

مدينة الحسيمة تستعد لزيارة ملكية مرتقبة

أفادت مصادر مطلعة أن مدينة الحسيمة تعيش هذه الأيام على وقع تحركات للمسؤولين للقيام بمجموعة من الأشغال التي تهم تزيين المدينة، تحسبا لزيارة مرتقبة للملك محمد السادس لقضاء عطلته الصيفية بالمنطقة.بعد أن قضى حوالي خمسة أشهر بالعاصمة العلمية فاس.

وأضحت زيارة الملك محمد السادس لإقليم الحسيمة عادة سنوية، حيث يفضل جلالته أن يقضي فيها أسابيع من عطلته الصيفية بشاطئ بوسكور، الذي يعد من أجمل الشواطئ ويقع ضمن تراب جماعة إزمورن غرب الحسيمة.ومن المتوقع كدلك أن تحتضن المدينة احتفالات عيد العرش المجيد الى جانب مدينة الحمامة البيضاء تطوان وسط أجراءات احترازية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

زيارة الملك محمد السادس الى مدينة الحسيمة كل صيف الى جانب الوفد المرافق له، تخلق رواجا تجاريا واقتصاديا مهما، حيث دأب الجالس على العرش على التجول في شوارع الحسيمة خلال كل زياراته، و يتواصل مع المواطنين ويستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم ويلتقط صورا معهم.

وتشهد مدينة الحسيمة منذ أيام، عملية تزين الأرصفة والساحات الكبرى بالورود، كما أعلنت قبل أيام مديرية التجهيز والماء بالحسيمة، عن طلب عروض لأشغال التشوير الطرقي في اطار التحضيرات للموسم الصيفي المقبل بغلاف مالي يناهز 80 مليون سنتيم، وفق ما أفادت به دات المصادر .

كادم بوطيب

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5