ads980-90 after header
الإشهار 1

نادي أشبال العرائش لألعاب القوى يبصم على مشاركة مشرفة في الملتقى الجهوي الثالث ﻻلعاب القوى بطنجة

الإشهار 2

العرائش أنفو

نادي أشبال العرائش لألعاب القوى يبصم على مشاركة مشرفة في الملتقى الجهوي الثالث ﻻلعاب القوى بطنجة

مراسلة عبد الحكيم الشنتوف


بصم نادي أشبال العرائش لالعاب القوى على مشاركة قوية ومتميزة في السباق الجهوي طنجة يوم اﻻحد 27 دجنبر 2020….وكانت مشاركته أكتر من مشرفة فقد تألقت كل من آية حيتان وعلي الحراق والعداء تاتو وسيف الدين الحراق وحققوا أوقاتا ممتازة واحتلوا مراتب متقدمة.

و عرف السباق حضور جميع أندية عصبة الشمال وكذالك حضور رئيس النادي يوسف الحراق وأعضاء مكتب نادي أشبال العرائش وعادت امجاد العاب القوى العرائشية للوجود بفضل المجهودات الجبارة التي يقوم بها رئيس النادي يوسف الحراق الى جانب تظافر جهود كل أعضاء المكتب في هذا النادي الفتي الذي يمتك مشروعا طموعا وعملا قاعديا بفضل اطره الشابة وعلى راسهم المدرب المقتدر والمحنك البطل رشيد حيتان . وبفضل الدعم اللوجستيكي للمجلس الإقليمي والمجلس الجماعي للعرائش الذي وفر وسيلة النقل قصد المشاركة في الملتقى الجهوي الثاني لألعاب القوى بمدينة طنجة واعتبره رئيس النادي دعما للرياضة المحلية بمدينة العرائش.


يذكر أن نادي أشبال العرائش لألعاب القوى شارك في الملتقى الجهوي التالت ﻻلعاب القوى المنظم من طرف عصبة طنجة تطوان ﻻلعاب القوى بمدينة طنجة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية ﻻلعاب القوى . بجميع فئاته من الصغار والصغيرات و الفتيان والفتيات
و الشبان والشابات وفئة الرجال والكبيرات في مسافات 1000 متر و1500 متر.

ولنا عودة للموضوع

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5