ads980-90 after header
الإشهار 1

المرصد المغربي للتعليم يكرم في حفل التميز بالعرائش

الإشهار 2

العراش أنفو

المرصد المغربي للتعليم يكرم في حفل التميز بالعرائش
تقرير ابو سلوى


جريا على عادتها السنوية الحميدة،نظمت جمعية رقادة الجديدة للتنمية والتواصل حفل التميز برسم الموسم الدراسي الحالي يوم 13 يوليوز بمقر الجمعية،وذلك احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين وتكريم عدد من الفاعلين التربويين والجمعويين ،وكعادته سجل حضور المرصد المغربي للتعليم في شخص الاخ محمد الصالح عضو المكتب التنفيذي وممثل المرصد لتاسيس فرع العراءش.
وقد تميز الحفل بكلمة المرصد التي تلاها الاخ محمد الصالح معبرا فيها عن امتنانه للجمعية التي ظلت وفية لهذا التقليد المحمود وموجها احر التهاني للتلميذات والتلاميذ ولاولياءهم متمنيا لهم مسارا دراسيا موفقا. كما توجه بالشكر لكل من اشرف على تنظيم هذا الحفل المتميز الذي يعرف تطورا ملحوظا سنة بعد اخرى بفضل مجهودات الاعضاء مسجلا اهمية البصمات التي تركها الاستاذان عبد الرزاق الكرشالي وعبد المجيد كمال اللذان بصما الحفل بما يلزم من الجدية والحيوية والتميز الايجابي ،وخاصة تكريس الجمعية لنشر ثقافة الاعتراف.



وقد تميز اللقاء بتقديم وصلات غناءية ومسرحية وفقرات متنوعة نالت استحسان وتصفيقات الحضور زادها بهاء التنشيط المتميز للسيد عبد السلام عبادي.
وعرف الحفل توزيع الجوائز التحفيزية للتلاميذ وتكريم عدد من الفعاليات التربوبة والجمعوية وفي مقدمتها المرصد المغربي للتعليم في شخص رءيسها الاستاذ الحسين المتواكيل وممثل المرصد الاخ محمد الصالح الذي اغتنم الفرصة لاجراء لقاءات على هامش الحفل مع السيد مدير مدرسة رقادة الاستاذ عبد الرحيم شبلي والاستاذ المتقاعد محمد بكار حيث تناول اللقاء سبل تعزيز واحتضان انشطة المرصد التربوية والتحسيسية على مستوى المجال الترابي للمديرية الاقليمية للعراءش


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5